الارشيف / شؤون محلية / الواقع الجديد

الهلال الاحمر الإماراتي يودع مساعدات غذائية على معلمي وطلاب مديرية الوضيع في أبين

 

الواقع الجديدالاحد 03 مارس 2019م أبين/خاص

 

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مساعدات غذائية على معلمي مديرية الوضيع بمحافظة ابين، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها دولة ودورها الإنساني في مساعدة الشعب اليمني، تزامنا مع عام_التسامح.

وخلال عملية التوزيع التي حضرها مدير عام مديرية الوضيع الأستاذ قاسم محمد عبادي، والأستاذ ناصر مضوج البطاني مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية وممثلي فريق الهلال الأحمر الاماراتي بمحافظة ابين، وزع فريق الهيئة عدد 150 سلة غذائية متكاملة مستهدفا عدد 750 فردا من المعلمين والتربويين بالمديرية وذلك لسد الفجوة الغذائية لدى هذه الأسر التي تسببت الأوضاع الإنسانية والاقتصادية في اتساع الفقر والبطالة بين أفرادها.

وفي الأثناء وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم عدد 500 حقيبة مدرسية بمستلزماتها على طلاب وطالبات مجمع عزان التربوي بمحافظة ابين، وذلك ضمن جهوده المتواصلة لتوفير متطلبات البنية التحتية ودعمه للمشاريع التعليمية والتربوية والتي كان اخرها افتتاح مجمع عزان التربوي بعد استكمال اعمال الصيانة والتجهيزات.

وعبر المستفيدين عن سعادتهم بهذه الحملة الإغاثية التي يقوم بها الهلال الأحمر الإماراتي مع العام الجديد والتي ستخفف من معاناتهم، مؤكدين شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات على ما تقدمه من مساعدات إنسانية ضرورية ترفع عن كاهلهم أعباء الحياة المعيشية اليومية الصعبة.

وأشاد المسؤولون بالمديرية بالجهود البناءة والخيرة لدولة الإمارات ممثلة بالهلال الأحمر الإماراتي في تعزيز التنمية والبنية التحتية للمحافظة ومدينة الوضيع على وجه الخصوص.

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد