الارشيف / شؤون محلية / وكالة الأنباء الجنوبية - سما

في ذكرى تأبين الشهيد مياس عبدالحميد وهيب الثالثه نادي الشرارة يلعب مع نادي التلال على كاس ذكراه

سما نيوز/لحج_الحوطة/ياسرمنصور/خاص

اقيمت يوم امس السبت حفل تأبيني لذكرى الشهيد مياس عبد الحميد وهيب في الصالة المغلقة بحوطة لحج والذي لعب فيها فريق نادي الشرارة لكرة اليد مع فريق نادي التلال .

كما تم عرض رياضي من قبل اشبال وبراعم الحوطة بهذه المناسبة لبعض الحركات الرياضية القتالية .

هذا وتعد هذه المناسبة للذكرى الثالثة لتابين الشهيد مياس الذي قدم حياته في خدمة الوطن بكل تفاني .ويعد الشهيد من الابطال المشهود له للقاصي والداني .فتراه خدوما شجاعا مقداما ..شارك في عدة بطولات منذو حرب ٩٤ الى حرب الحوثي عفاشي .وهو في ميادين الشرف متنقلا بين الجبهات ..

مياس الجنوب هو من كان يتقدم في اي مهمة .سواء في السلم او بالسلاح .لايتراجع مقدام فخور.

حتى جاءت ايادي الغدر والخيانه بعد تحرير لحج . فقد تم قتله غدرا وخيانتا في مدينة المنصورة .

وفي نفس الصياغ وبهذه المناسبة التي نحن ان لم نعطي لها حقها بالشكل المطلوب وانما تعتبر ذكرى غالية على قلوبنا.

حكما قام والد الشهيد المناضل الاستاذ عبد الحميد وهيب باستقبال الضيوف والترحيب بهم. وهم كلا من ممثلي عن اللجنه الوطنية العمومية للمجلس الانتقالي . وممثلي وزارة التربية والتعليم الاستاذ محمود عوض. وعن السلطة المحلية الاستاذ انيس العجيلي مدير عام المديرية . وممثلي الرابطة الاعلامية الجنوبية سما . وعن منظمة سما للتنمية والارشاد. وعن الشباب والرياضة الاخ خالد اليماني.
وكثير من كبار وقيادات الحوطة.

وفي نهاية المباراة التي انتهت بالتعادل بين الفريقين ..سلم كاس الشهيد للفريق الضيف وهو نادي التلال من قبل والد الشهيد الاستاذ عبد الحميد وهيب ومدير المديرية انيس العجيلي الذي بدوره طلب من اسرة الشهيد بان يراجعو مكتبه لتقديم ماتحتاجه  اسرة الشهيد وانه سيقف معهم ويسهل لهم اي امر ان احتاجوه وفي اي وقت .

حفلا تأبينيا ناجح . نشكر بدورنا كل من ساهم وساعد وحضر .

قم بالبحث عن ما تريد