الارشيف / شؤون محلية / عدن الغد

وكيل وزارة الكهرباء يزور ردفان للإطلاع على الصعوبات واحتياجات المحطة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

قدمت لجنة من وزارة الكهرباء برئاسة وكيل وزارة الكهرباء عبدالحكيم فاضل رافقه عدداً من المهندسين والفنيين إلى محطة كهرباء ردفان التحويلية الواقعة غرب مدينة الحبيلين .

وكان باستقباله كل من العميد الركن صالح حسين سعيد مدير عام مديرية ردفان،والعميد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم وإسناد، ومدير أمن ردفان العقيد عبدالحكيم محمود،وفضل محسن الزريبي مدير إدارة كهرباء ردفان،ورئيس الوحدة التنفيذية لكهرباء الريف بلحج عبدالرقيب عبدالله صالح والشخصية الإجتماعية الشيخ حسين برجش .

واستمع الوكيل فاضل إلى شرح من قبل مدير المحطة علي يحيى وتعرف من خلاله على إحتياجات المحطة من مواد ومتطلبات،وطلب من إدارة المحطة رفع تلك الإحتياجات إلى الوزارة بشأن توفيرها وقال فاضل أن وزير الكهرباء المهندس محمد العناني وجه بتخصيص عشرة ميجا لكهرباء ردفان،وأن شاء سيتم تنفيذها خلال الأيام القادمة ما أن تتحسن الظروف المتعلقة بالمحروقات وعمليات الصيانة .

ثم قام بزيارة تفقدية للمحطات الفرعية التي تغذي بعض المناطق الريفية بالتيار الكهربائي في منطقة الربوة العليا ووجه ببناء حماية لها، وزار أيضاً المحطة الخاصة بمنطقة الخلا الجبلية التي توقفت عن العمل،وطلب تقريراً مفصلاً عن تلك المشاكل والصعوبات ورفعها إلى الوزارة،لإيجاد الحلول الممكنة .

كما اطلع على سير العمل بمشروع كهرباء الشهيد لبوزه لمناطق الحي الخامس الذي بدأ العمل فيه بنصب الأعمدة الكهربائية في بداية فبراير 2019م،والذي تنفذه الوحدة التنفيذية لكهرباء الريف بلحج وبتعاون الأهالي وبالتنسيق مع السلطة المحلية،واكد بأن الوزارة ستساهم في تذليل الصعاب وتوفير الإحتياجات لضمان نجاح المشروع .

113077cb40.jpg

المزيد في أخبار المحافظات



شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

065115d6c0.jpg
قم بالبحث عن ما تريد