الارشيف / شؤون محلية / عدن الغد

مناقشة تفعيل الربط الشبكي لتطوير منظومة التعليم في كليات المجتمع

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

ناقش وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبدالرزاق الأشول، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع رئيس الجهاز التنفيذي للمجلس الاعلى لكليات المجتمع الدكتور عبدالله الحاج، أهمية تفعيل الربط الشبكي الإلكتروني لتطوير منظومة التعليم في كليات المجتمع التقنية.

وتطرق اللقاء إلى كيفية بناء قاعدة بيانات ومعلومات عبر تفعيل نظام الإلكتروني حديث للجهاز، و سبل تطبيق الشهادة الآمنة وبوابة التنسيق الإلكترونية لربط جميع كليات المجتمع التقنية تحت منظومة واحدة.

وشدد الوزير الأشول، على أهمية تفعيل النظام الإلكتروني في العملية التعليمية بكليات المجتمع الذي سيسهم في منع حالات التزوير وضبطها وتسهيل عمل الإجراءات الخاصة بالعملية التعليمية للطلاب والكوادر التعليمية على مستوى المحافظات اليمنية .. مؤكداً أهمية تضافر كافة الوحدات في الجهاز التنفيذي للمجلس الاعلى للكليات لتنفيذ الخطة الاستراتيجية للعام الحالي 2019 وتطوير العمل بشكل منتظم.

من جانبه أكد الحاج ، أن الجهاز التنفيذي بصدد تنفيذ مشاريع تطويرية تساهم في تحسين العملية التعليمية في المحافظات اليمنية خلال الفترة القادمة ضمن الخطة الاستراتيجية لعام 2019 ، وتنفيذ دراسات كاملة حول عملية إنشاء وتجهيز عدد من كليات المجتمع في عدد من المحافظات، والعمل على تطوير المناهج التعليمية حسب متطلبات الكليات التي تلبي احتياجات سوق العمل في المجتمع.

 

aae3a85259.jpg

المزيد في أخبار عدن



شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

8cce42725e.jpg
قم بالبحث عن ما تريد