الارشيف / شؤون محلية / الأمناء نت

: مدير مكتب الشباب برئاسة الوزراء يلتقي حكومة الشباب بمأرب

مدير مكتب الشباب برئاسة الوزراء يلتقي حكومة الشباب بمأرب

التقى مدير مكتب الشباب برئاسة الوزراء نذير القدسي، اليوم بمدينة مأرب برئيس حكومة الشباب نصر الأحمدي وعدد من أعضاء حكومة الشباب، لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالشباب.

واستمع القدسي من الحكومة إلى تقارير حول الاعمال المنجزة والخطط المعدة، والمعوقات التي تقف أمام عمل حكومة الشباب.. مؤكدا اهتمام مكتب الشباب بدعم منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية الطوعية التي تهتم بقضايا الشباب الواعد وتتبنى قضاياهم وتعمل على تخفيف من معاناتهم وتسهيل الصعاب امام ابداعاتهم خصوصا في مثل هذه الظروف الاستثنائية التي تعيشها بلادنا.

وأكد مدير مكتب الشباب على ضرورة مضاعفة الجهود للتواصل مع المنظمات الدولية وفتح خطوط للشراكة مع الشباب اليمني.

وأشار القدسي إلى أهمية مشاركة المكونات الشبابية في تعزيز قيم الولاء الوطني ومساندة الشرعية والجيش الوطني والمساهمة في الحفاظ على مكتسبات الثورة والجمهورية.. مؤكدا أن شباب اليمن هم عمود الحاضر والمستقبل والحامل الصلب لعملية الانتقال إلى دولة اليمن الاتحادي.

مضيفا أن الشعب اليمني يعول كثيرا على الشباب في مواجهة المليشيا الحوثية الانقلابية واستعادة أمن واستقرار الوطن والتوعية بمخرجات الحوار الوطني التي أجمع عليها اليمنيون بمختلف شرائحهم وانتماءاتهم.

من جانبه عبر رئيس حكومة الشباب نصر الأحمدي عن تقديره لاهتمام مكتب الشباب برئاسة الوزراء ومتابعتهم لقضايا الشباب.. مشيرا إلى تطلعه لرعاية ودعم الحكومة الشرعية لأنشطة وبرامج حكومة الشباب.

وأشار الأحمدي إلى أن حكومة الشباب كانت وستظل مبادرة شبابية طوعية للتعبير عن الشباب وتبني همومهم وتطلعاتهم بالتنسيق مع منظمات المجتمع المدني وستظل تعمل تحت اطار القيادة الشرعية وتساند الجيش الوطني لاستعادة الدولة والانتقال لبناء الوطن الذي سيكون للشباب دورا اساسيا في المستقبل.. مؤكدا أن حكومة الشباب سوف تركز في خططها وبرامجها خلال الفترة القادمة على العمل من المناطق المحررة وتظل قريبة من الشباب والشعب.

وتحدث عدد من وزراء الحكومة عن معاناة وهموم شباب اليمن، وأشاروا إلى أن الشباب هم الشريحة الاكثر تضررا في هذه الحرب التي فرضتها المليشيا الحوثية، وأن الشباب يقدمون تضحيات وطنية كبيرة في الداخل والخارج.

قم بالبحث عن ما تريد