الارشيف / شؤون محلية / عدن الحدث

قيادة انتقالي حضرموت ترد على مزاعم تشكيلها لمليشيات مسلحة

رد الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، على المزاعم والشائعات التي تناقلتها عدد من وسائل التواصل الاجتماعي ، حول قيام القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت بتشكيل فصيل مليشياوي مسلح.

وأكد أبو بكر على عدم صحة هذه المزاعم وأنها لا تمت إلى جوهر الحقيقة بشيء مشيرا إلى أن الهدف من تلك التسريبات والفبركة الإعلامية، هو محاولاتهم التغطية على النجاحات التي يحققها المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته المحلية بحضرموت .

وقال رئيس القيادة المحلية في تصريح وزع على عدد من وسائل الإعلام:"في غمرة النجاحات التي يحققها المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته المحلية بحضرموت، تمضي بعض القوى في محاولاتها لضخ الأكاذيب والتسريبات المغرضة ، ومن ذلك ما سربته تلك المطابخ عن قيام القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت بتشكيل مليشيات مسلحة".

وأضاف : "إننا إذ ننفي تلك الأراجيف ، لنؤكد على أن المجلس الانتقالي الجنوبي بصفته الكيان السياسي المفوض والحامل لقضية شعبنا، يمضي في نشاطه السياسي والتنظيمي والجماهيري المعلن، على امتداد الجنوب كله وهو سيظل معززا لفاعلية النخبة الحضرمية والشبوانية وقوات الحزام الأمني، التي تعد درع الجنوب العسكري والساهرة على تأمينه وتطهيره من قوى البغي والإرهاب ".

وتابع :" نتمنى من وسائل الإعلام تحري المصداقية واستقاء المعلومات من مصادرها وعدم التعاطي مع التسريبات المضللة والمعلومات المفبركة التي تضخها المطابخ المعادية للمجلس الانتقالي التي تمتهن نسج الأكاذيب والترويج لها ."

قم بالبحث عن ما تريد