الارشيف / شؤون محلية / شبوة برس

لو كان العيسي مختلف مع الدنابيع سياسي أو مناطقيا بماذا سيصفونه ويضعونه

 

لا يكل ولا يمل ولا يخجل ممتهنوا الدوشنة باليمني والشحاذة بالجنوبي عن إختلاق أي ممارسة أو قول منطقي ومقبول سياسيا و وطنيا لحاملي قضية شعب الجنوب إلا ووصموه بأشبع النعوت وأقبحها في ممارسة رخيصة لا يمل خزاها من أدمن السقوط والقوادة السياسية على الوطن الجنوبي .وقد لاحظنا تبجيلهم وتنزيههم للفاسد الكبير "أحمد العيسي" الذي لو تولى لتحقيق في جرائمه قضاء لدفع ما فوقه وما تحته من أموال ولأمضى مئأت السنين في السجن جراء جرئمه ضد الأنستنية التي أرتكبها ويرتكبها بحق شعب الجنوب العربي .

 

ذلك ما تعرض له الناشط والكاتب الجنوبي "باسم محمد الشعيبي" في موضوع نشره على حائطه بعنوان "كفو عن التبرير والتوضيح" أطلع عليه موقع "شبوه برس" ويعيد نشره وجاء فيه :

هل تعتقدون ان حملات انصار هادي ضد المجلس الانتقالي او تصريحات الزبيدي بانها انتقادات بهدف الاصلاح والتقويم او انها نابعة من مواقف وطنية لهم او حمية جنوبية او غيرة

هولاء شلة انتهازية تدعي شيء وترفع رايته وهي تمارس ابشع منه على الواقع

هولاء الانتهازيون ستجدوهم يعملون ثورة ضد سرقة بطيخة من شخص لا يتفقون سياسيا او مناطقيا معه وسيتشدقون بالطهر والصلاح وهم بنفس الوقت يسرقون وطن بكامله ويعبثون بمقدارات شعب كامل ..

هولاء الانتهازين ستجدونهم يزايدون بتضحيات شهداء الجنوب وهم يبيعون الجنوب كل في محراب الاخونج والاقاليم ويسعون جاهدين لاعادته الى الشمال ..

هولاء سيعملون ثورة ضد ترقيم جنود او قبول طلاب في كلية بحجة انه تمكين مناطقي في وقت هم قد يسيطرون على 90% من مناصب الدولة ومنحها وامتيازاتها وبصبغة مناطقية وبصمت مطبق.

الا ترونهم يطبلون للعيسي ويدافعون عنه , فاتخيلوا لو كان العيسي بفساده وعبثه يختلف معهم سياسيا او مناطقيا بماذا سيصفونه وكيف سيعممون افعاله على الجميع ؟.

الجنوب والثورة والقضية والنزاهه والشرف ابعد ما تكون من دنابيع هادي وشيعته العابثين وكلما رأيتهم يزايدون في واحدة من هذه اضحك واقول حتى انتم يانتهازيين تتكلمون بهذه القضايا وهذه الامور ..

 

 

قم بالبحث عن ما تريد