الارشيف / شؤون محلية / نشوان نيوز

وكيل أعمال بيل لمشجعي ريال مدريد: الأولى بكم تقبيل قدميه!

  • 1/2
  • 2/2

وكيل أعمال بيل لمشجعي : الأولى بكم تقبيل قدميه!


وجه وكيل أعمال اللاعب الويلزي غاريث بيل، انتقادات لاذعة لمشجعي ريال مدريد، معتبراً أن الأولى بهم “تقبيل قدميه” نظراً لما قدمه للفريق، وذلك على خلفية صافرات الاستهجان بحق اللاعب في المباراة ضد الغريم ، والتي خسرها الريال على ملعبه سانتياغو برنابيو في “الليغا”.
وحسب فرانس برس، ساهم المدرب الأرجنتيني لريال سانتياغو سولاري بالنقمة على بيل، بعدما همش النجم الويلزي في مباريات الأسابيع الأخيرة، ولم يدافع عنه بالشكل اللازم تجاه الانتقادات الموجهة إليه من وسائل الاعلام.
وتجلى امتعاض الجمهور من بيل وأدائه لدى استبداله في مباراة السبت بماركو أسينسيو، حيث وجهت له الصافرات من مدرجات الملعب الذي شهد سقوط النادي “الملكي” أمام غريمه برشلونة مرتين في غضون أيام.
ولم يكن وكيل الأعمال جوناثان بارنيت راضياً عما لقيه موكله، وقال لشبكة سكاي سبورتس: “هذا الجيل من مشجعي ريال سيتحدث عن أهداف غاريث لسنوات، بصراحة يجب أن يخجلوا من أنفسهم”.
وأضاف: “غاريث يستحق أكبر قدر من الاحترام، الطريقة التي تعامل بها جمهور الريال مع غاريث مشينة، في السنوات الست التي أمضاها في إسبانيا، فاز بكل شيء هو أحد أفضل اللاعبين في العالم، الأولى بهؤلاء المشجعين أن يقبلوا قدميه”.
وتصدر بيل العناوين الأسبوع الماضي بعد رفضه الاحتفال بهدف الفوز الذي سجله في مرمى ليفانتي (2-1)، خلال لقاء الفريقين في الدوري الإسباني، مبعداً زملاءه عنه خلال محاولتهم الاحتفال معه.

793e75028c.jpg

شارك هذا الموضوع:

نشوان نيوز

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد