الارشيف / شؤون محلية / وكالة الأنباء الجنوبية - سما

ثانوية عمر بن عبدالعزيز وثانوية 22مايو في لقاء كبير اليوم في مسابقة فرسان اللغة الانجليزية

سما نيوز / لحج / ياسر مقبل المقبلي

احتضنت مدرسة عمر بن عبد العزيز بقرية الحمراء صباح هذا اليوم المسابقة الفكرية الخاصة بفرسان اللغة الإنجليزية الذي ينظمها قسم الجودة بإدارة التربية والتعليم تبن حيث كانت المنافسة بين ثانوية عمر بن عبد العزيز للبنات ثانوية 22 مايو اولاد بمنطقة الحمراء مديرية تبن محافظة لحج.

بحضور الأستاذ طارق البان رئيس شعبة التعليم والأستاذ باسل السلامي رئيس قسم التوجيه التربوي تبن والأستاذ نبيل عقيل البان رئيس قسم التعليم تبن..

حيث اشار الأستاذ طارق البان في كلمة الافتتاحية الى أهمية من أقامة تلك الفعاليات في تعزيز العلم والمعرفة والإسهام في احتكاك الطلاب والطالبات وتبادل المعلومات فيما بينهم لتحسين معلوماتهم ورفع مستواهم وخصوصاً في مادة الانحليزي.

مشيداً بجهود قيادة ادارة التربية والتعليم تبن وقسم الجودة على تنظيم و اقامة مثل هذه الأنشطة اللاصفية لتنمية قدرات الطلاب والطالبات العلمية والفكرية .

وفي السياق ذاته اشادت الدكتوره انتصار السقاف مديرة إدارة الجودة والأعتماد بالمجهود التي يبذله الطلاب وطالبات المدارس خلال الموسم الدراسي من أجــل تحقيق نتائج مشرفة وتحت إشراف إدارات المدارس والمعلمين والمعلمات وان التنافس اليوم في هذه المسابقة يعكس مدى اهتمام المدارس في مديرية تبن .

كما تحدث رئيس اللجنة المنظمة للمسابقة الفكرية الأستاذ خالد الباشا على اهمية
دور المسابقات الفكرية والعلمية وخصوصاً في مادة الانجليزي في تحفيز الطلبة على التعلم والبحث والدراسة.

حيث جرت المسابقة بين طلاب وطالبات ثانوية عمر بن عبد العزيز وثانوية 22مايو بمنطقة الحمراء في أجواء تنافسية وحماسية نالت رضى واستحسان الحاضرين والتي أنتهت بفوز ثانوية عمر بن عبد العزيز بفارق نص علامة 14ونص مقابل 14لثانوية 22مايو .

هذا وقد أدار المسابقة تحكيمياً كل من الدكتور انتصار السقاف مديرة إدارة الجودة والأستاذ وجية المنصوري عضو فريق التوجيه التربوي تبن ورئيس اللجنة المنظمة الأستاذ خالد الباشا.

وفي اختتام المسابقة قال الاستاذ خالد الباشا ان يشكر كل الطلاب والطالبات على تنافسهم القوي لهذه المسابقة وقال انه ليس في هذه المسابقة خاسر بل الكل فائز..

حضر المسابقة كل
أ-طلال علي قايد رئيس قسم التعليم الالكتروني والأستاذه ارياف محمد ناصر رئيسة قسم الانشطة الطالبات والأستاذه ثروت علي عبده رئيسة قسم الخدمة بإدارة المشاركة.
وعدد من المعلمين والمعلمات .

الإعلام التربوي تبن

قم بالبحث عن ما تريد