الارشيف / شؤون محلية / وكالة الأنباء الجنوبية - سما

مدير إدارة التربية والتعليم بطورالباحه يزور مدرستي النويعم و14 أكتوبر بالمكحلية

2019/03/04 في 9:27م الجنوب العربي

سما نيوز/لحج/عدنان سعيد/خاص

في إطار زياراته التفقدية لمدارس المديرية قام صباح اليوم الاستاذ خالد سالم سعيد السحيري مدير إدارة التربية والتعليم مديرية طورالباحه بزيارة تفقدية لمدرستي النويعم و14 أكتوبر للتعليم الأساسي بمنطقة المكحليه.. واطلع السحيري خلال الزيارة على سير العملية التعليمية وأوضاع المعلمين والتلاميذ في المدرستين.
وناقش السحيري مدير إدارة التربية والتعليم مع إدارتي المدرسين المشاكل والمعوقات التي تعيق الدراسة خاصة وأن مدرسة 14 أكتوبر عبارة عن مبنى قديم وهناك فصول دراسية تحت السلالم وآخر في العراء بساحة المدرسة ..
وعبر الاستاذ خالد السحيري عن شكره وتقديره لإدارتي ومعلمي والمدرستين على مايبذلوه من جهد ومثابرة متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.
هذا وعبر أهالي المنطقة عن شكرهم وتقديرهم للزيارة التي قام بها السحيري لمنطقتهم والتعرف عن قرب على اوضاع المدرستين والعمل على حل ماتواجهه الادارات المدرسية والمعلمين خاصة والمبنى المدرسي المتهالك.
رافق السحيري بزيارته الاستاذ صالح علي علوان رئيس قسم التعليم والاستاذ مقبل محمد سيف رئيس قسم التوجيه والاستاذ حميد حيدور رئيس قسم الرقابة والتفتيش والاخ بليغ السروري رئيس قسم الاعلام .

قم بالبحث عن ما تريد