الارشيف / شؤون محلية / عدن الغد

على خلفية حملة التفتيش وضبط أدوية منتهية الصلاحية .. اغلاق ثلاث صيدليات في شحن تمهيداً لإحالة مالكيها إلى القضاء .

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أغلقت الأجهزة الأمنية مساء اليوم بمديرية شحن الحدودية م /المهرة ثلاث صيدليات مخالفة لقانون المهنة وذلك بعد ضبط كميات كبيرة من الأدوية منتهية الصلاحية في هذه الصيدليات

 

جاء ذلك على خلفية حملة التفتيش المشتركة التي انطلقت قبل أيام برعاية الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ المهرة و نفذها مكتبي الصحة والأشغال العامة بالمديرية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بناء على توجيهات مدير عام شحن الشيخ محمد بن محمد زعبنوت .

وفي تصريح خاص أكد النقيب رشيد الصلاحي مدير أدرة البحث الجنائى بالمديرية أن الصيدليات التي تم إغلاقها اليوم هي صيدلية الحرمين وصيدلية البلسم وصيدلية الأمل مؤكداً أنه سيتم استكمال الإجراءات القانونية تمهيداً لإحالة مالكيها إلى الأجهزة القضائية لينالوا جزاءهم العادل .

وأشار النقيب الصلاحي أنه تم إغلاقها تنفيذا لتوجيهات قيادة السلطة المحلية وقيادة الحملة المشتركة ممثلة بمدير مكتب الأشغال الاستاذ سالم سعيد زعبنوت والقائم بأعمال مدير مكتب الصحة الدكتور خيران هادي محمد .

من جهة أخرى عبر مواطنون من مديرية شحن عن ارتياحهم وسعادتهم الغامرة بماحققته هذه الحملة من نتائج طيبة وخاصة في مجال الغش والتلاعب في الأدوية والمواد الغذائية الإستهلاكية التي تمس حياة المواطن بشكل مباشر معتبرين أن هذا غشا واضحا وخيانة لأمانة المهنة والضمير والأخلاق الإنسانية مطالبين بضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وعدم التهاون في معاقبة مثل هولاء المتهاونين أساساً في حياة المواطنين .

في ذات السياق عبر مواطنون من شحن عن شكرهم الخاص لقيادة المحافظة ممثلة بالشيخ راجح سعيد باكريت وقيادة المديرية ممثلة بالشيخ محمد بن محمد زعبنوت وقيادة الحملة المشتركة والأجهزة الأمنية وجميع الجنود المجهولين المشاركون في حملة التفتيش على الأدوية والمواد الغذائية بمديرية شحن .

9f64e0e0f0.jpg

المزيد في أخبار المحافظات



شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

9b63181769.jpg
قم بالبحث عن ما تريد