كاس العالم 2018

ميدو يتوقع نتيجة مباراة السعودية وروسيا في افتتاح كأس العالم

القاهرة - كاريمان السيد - توقع أحمد حسام "ميدو" المدير الفني الأسبق لوادي دجلة، نتيجة مباراة السعودية وروسيا، في افتتاح بطولة كأس العالم 2018.

وتنطلق منافسات نهائيات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، اليوم الخميس، بمباراة البلد المستضيف أمام السعودية، على ملعب لوجينكي.

وقال ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "توقعاتي أن السعودية ستتعادل أمام روسيا وستلعب مباراة كبيرة".

وتابع: "المنتخب السعودي فريق جيد جدًا، وإذا تخطى الشوط الأول دون استقبال أهداف أو متقدمًا، سيلعب النصف الثاني من المباراة بشكل قوي للغاية".

يذكر أن منتخب مصر يستهل مشواره في كأس العالم بمواجهة أوروجواي، غدًا الجمعة، ثم يلتقي روسيا، ويختتم مبارياته في المجموعة بلقاء السعودية.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ميدو يتوقع نتيجة مباراة السعودية وروسيا في افتتاح كأس العالم على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا