كاس العالم 2018

بيليه يرشح منتخبين للتويج بمونديال روسيا

القاهرة - كاريمان السيد - كشف أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، عن توقعاته لمونديال روسيا 2018، الذي ينطلق اليوم الخميس، بمواجهة افتتاحية تجمع المنتخب الروسي بنظيره السعودي.

وافتتح بيليه حديثه بشأن المرشحين للفوز بكأس العالم قائلاً: "أعتقد أن البرازيل دائماً واحدة من أفضل المرشحين، لكن الأرجنتين ستكون منافسًا جيدًا، كأس العالم هو صندوق من المفاجآت".

وواصل: "اتضح أن أفضل الأندية لديها لاعبين من البرازيل، في ، مارسيلو في ، كوتينيو في ، فيرمينو في ، لكن بالنسبة لمدرب البرازيل تيتي، فجعلهم يلعبون كفريق قوي هو أمر صعب للغاية".

ويتواجد المنتخب البرازيلي في المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات كوستاريكا، صربيا، وسويسرا، أما المنتخب الأرجنتيني فيتواجد في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات آيسلندا، كرواتيا، ونيجيريا.

وكان منتخب السامبا قد ودع منافسات كأس العالم الماضية من الدور نصف النهائي بعد هزيمة ثقيلة أمام ألمانيا بنتيجة (7-1)، ونجحت الماكينات الألمانية في التتويج باللقب أمام الأرجنتين بفوز بهدف نظيف. 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بيليه يرشح منتخبين للتويج بمونديال روسيا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا