كاس العالم 2018

أبوريدة يتسلم رئاسة بعثة منتخب مصر في روسيا

القاهرة - كاريمان السيد - انضم المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني ورئيس بعثة مصر في كأس العالم إلى البعثة مساء أمس في إيكاترينبرج قادما من موسكو لبدء ممارسة مهامه كرئيس للبعثة.

وكان أبو ريدة قد كلف عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد، برئاسة البعثة، لحين انتهاء اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي.

كما حضر معه من موسكو كل من أحمد مجاهد وكرم كردي عضوي وفد مصر للمشاركة في جمعية للفيفا، فيما يعود ثروت سويلم إلى القاهرة لمباشرة أعمال إدارة الاتحاد.

ويشارك منتخب مصر، في المونديال، بعد غياب 28 عاما، بعدما تصدر مجموعته في التصيفات الإفريقية متفوقاً على غانا وأوغندا والكونغو برصيد 13 نقطة.

وكانت قرعة كأس العالم أوقعت منتخب مصر، في المجموعة الأولى بجانب السعودية وأوروجواي وروسيا صاحبة الحدث.

ويستهل منتخب مصر، أول لقاءته أمام أوروجواي، غداً الجمعة في تمام الثانية ظهراً، ضمن منافسات الجولة الأولى.

يذكر أن فعاليات كأس العالم ستنطلق اليوم الخميس بمباراة روسيا والسعودية في تمام الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن أبوريدة يتسلم رئاسة بعثة منتخب مصر في روسيا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا