كاس العالم 2018

السامبا يخشون التجسس في المونديال

محمد بن مسعود - متابعة رياضة 365- وكالات

استعان المنتخب البرازيلي لكرة القدم بثلاثة حراس يحمل كل منهم تلسكوبا، ومصرح لهم باستخدام القوة؛ وذلك من أجل ضمان عدم وجود أي جواسيس من الفرق المنافسة على تدريبات الفريق في مدينة سوتشي، ضمن استعدادات راقصي السامبا لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وأوضح موقع “غلوبوسبورتي” البرازيلي على الإنترنت أن الحراس الثلاثة لديهم معدات يمكنهم من خلالها إسقاط أي وسائل تجسس طائرة.

وأشار الموقع إلى أن الحراس الثلاثة كانوا يتخذون مواقعهم اليوم في أحد المباني المتاخمة لمقر تدريبات الفريق في سوتشي، حيث يستعد الفريق لمواجهة المنتخب السويسري الأحد المقبل في أولى مبارياته بالمونديال الروسي.

ونقل الموقع عن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أن الحراس الثلاثة من بين قوة الفريق المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وأن هدفهم هو حماية الفريق من أي حالات تجسس من الفرق المنافسة عبر وسائل التجسس الإلكترونية الحديثة.

وكان المنتخب البرازيلي، الذي يسعى للفوز بلقبه العالمي السادس في البطولة، وصل سوتشي في وقت سابق من الأسبوع الحالي، وبدأ تدريباته الاثنين.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن السامبا يخشون التجسس في المونديال على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة البلاد وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة البلاد ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا