كاس العالم 2018

بالصور.. بدء توافد الجماهير على ملعب مباراة الأخضر وروسيا

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

شكرا لقرائتكم خبر بالصور.. بدء توافد الجماهير على ملعب مباراة الأخضر وروسيا ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - كشفت مجموعة من الصور عن بدء توافد الجماهير على ملعب لوجنيكي في العاصمة الروسية موسكو، والذي سيحتضن مواجهة افتتاح كأس العالم بين المنتخب الوطني ونظيره الروسي صاحب الأرض.

ويسعى الأخضر إلى موجهة طموحات أصحاب الأرض وتقديم أفضل أداء له في المونديال؛ وإسعاد جماهيره في المباراة التي تقام اليوم الخميس، والتي يُستهل بها مواجهاته بكأس العالم.

ومن الجدير بالذكر، إنه يقع ملعب لوجنيكي في واحدة من أكثر المناطق الخلابة في العاصمة الروسية موسكو، حيث يتدفق نهر موسكفا مباشرة إلى جانب الملعب، وتم افتتاح قبل 62 عامًا في 31/7/1956م، بعد قرار السوفييت ببنائه في 1954؛ يتماشى مع جميع المعايير العالمية لتدريب الرياضيين السوفييت.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بالصور.. بدء توافد الجماهير على ملعب مباراة الأخضر وروسيا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة صدى ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا