كاس العالم 2018

آرسنال ينضم للصراع على نجم بوروسيا دورتموند

القاهرة - كاريمان السيد - يسعى نادي الإنجليزي للتعاقد مع أحد الأجنحة الهجومية في الصيفية الحالي، لتدعيم الخط الأمامي في صفوف الفريق.

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن الجانرز يريد التعاقد مع اللاعب الدولي الألماني "ماريو جوتزه" جناح نادي بوروسيا دورتموند هذا الصيف.

وأشارت الشبكة إلى أن آرسنال، سيواجه منافسة من جانب إيفرتون ووست هام يونايتد الإنجليزيين؛ بالإضافة إلى فريقي مارسيليا الفرنسي وفالنسيا الإسباني.

وأفادت الشبكة أنه من المرجح أن تكلف الصفقة خزائن الجانرز ما يقرب من 22 مليون جينه استرليني.

يُذكر أن صاحب الـ"26" عامًا، لم يظهر بمستوى جيد في الموسم الماضي، مع أسود الفيستيفال، حيث تمكن من إحراز هدفين، وقدم 7 تمريرات حاسمة، في 32 مباراة بمختلف المسابقات؛ مما أدى لاستبعاده من القائمة النهائية لألمانيا بكأس العالم.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن آرسنال ينضم للصراع على نجم بوروسيا دورتموند على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا