كاس العالم 2018

الحضري: لا نخشى أحد في المونديال.. والكل جاهز لرفع اسم منتخب مصر

القاهرة - كاريمان السيد - تحدث عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر والمحترف ضمن صفوف التعاون السعودي، عن استعدادات الفراعنة قبل خوض منافسات كأس العالم روسيا 2018.

وينطلق مونديال روسيا، اليوم الخميس، بمباراة صاحب الأرض مع السعودية في تمام الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى.

وقال الحضري خلال المؤتمر الصحفي المقام بمقر منتخب مصر في روسيا قبل مباراة أوروجواي إن الجميع مستعد لخوض نهائيات كأس العالم لأنه حلم الشعب المصري بأكمله.

وتابع: "نحن على قدر المسئولية ولا نخاف أحد من الفرق المنافسة لنا في المجموعة، مع كامل احترامي للجميع، فنحن منتخب مصر، ولدينا هدف نسعى لتحقيقه في المونديال".

وأكمل: "لا توجد مشكلة في من يشارك فالكل جاهز ومستعد، لرفع اسم البلد والمنتخب في كأس العالم".

واختتم: "حققت شهرة واحترام كحارس مرمى للمنتخب المصري، وحققت كل الألقاب على المستوى القاري، والوصول للمونديال كان حلمي، وتحقق الآن".

ويشارك منتخب مصر في المونديال بعد غياب 28 عامًا، بعدما تصدر مجموعته في التصيفات الإفريقية متفوقاً على غانا وأوغندا والكونغو برصيد 13 نقطة.

ويستهل منتخب مصر أولى مبارياته أمام أوروجواي، غداً الجمعة، في تمام الثانية ظهراً، ضمن منافسات نفس الجولة.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الحضري: لا نخشى أحد في المونديال.. والكل جاهز لرفع اسم منتخب مصر على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا