الارشيف / كاس العالم 2018 / بطولات

فاروق جعفر يمنح كوبر روشتة الفوز على روسيا ويصرح: موقعة أوروجواي أثبتت وجهة نظري في مروان محسن

القاهرة - كاريمان السيد - علق فاروق جعفر لاعب ومنتخب مصر الأسبق على الهزيمة التي نالها الفراعنة على يد نظيره أوروجواي في مستهل مشواره ببطولة كأس العالم بروسيا 2018.

منتخب أوروجواي استطاع تحقيق فوز صعب على نظيره منتخب مصر بهدف نظيف في إطار مواجهات الجولة الأولى بدور المجموعات بالمونديال.

وقال جعفر في تصريحات تلفزيونية لفضائية "دي إم سي سبورت": "الدفاع وحده لا يحقق النتيجة المرجوة ولكن يجب علينا أن نتعلم الهجوم".

وأضاف: "اعترضت في وقت سابق على مشاركة بعض العناصر بصورة أساسية في المنتخب مثل مروان محسن، وموقعة أورجواي أكدت لي وجهة نظري".

وتابع: "احتياجات منتخب مصر في مباراة روسيا المقبلة تؤكد أنه لابد من الاعتماد على محمود عبد المنعم كهربا بدلًا من مروان محسن، نحن لا نريد وجود لاعب محطة، وإنما نحتاج لاعبًا سريعًا يضغط على المدافعين ويرتد بالكرة بشكل أسرع وأيضًا هداف، وكل هذه الصفات لا تتواجد إلا في كهربا".

وواصل: "المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر تعامل مع المباراة بطريقة جيدة جدًا ولكن أعتقد أن الدقيقة 60 هي النقطة المحورية، بسبب تراجع المعدلات البدنية للاعبين، وذلك أدى إلى عدم التركيز وبالتالي قل رتم الأداء".

واختتم: "طارق حامد ظهر بشكل أكثر من رائع وبخروجه مصابًا تغير شكل متوسط ميدان المنتخب المصري، ولابد أن نلعب في مباراة روسيا على الاستحواذ على وسط الملعب".

يذكر، أن منتخب مصر يتبقى لها مواجهتان خلال مرحلة المجموعات (دور الـ32) أمام منتخبي روسيا والسعودية على الترتيب، الأولى تقام في التاسع عشر من يونيو الجاري، والثانية في الخامس والعشرين من نفس الشهر.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن فاروق جعفر يمنح كوبر روشتة الفوز على روسيا ويصرح: موقعة أوروجواي أثبتت وجهة نظري في مروان محسن على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم