الارشيف / الكرة الأوروبية / الدوري الإيطالي

بعد رحيل بوفون.. يوفنتوس يعلن عن قائده الجديد

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - أعلن نادي يوفنتوس على لسان رئيسه أندريا أنيللي عن اسم اللاعب الذي سيخلف الحارس جانلويجي بوفون في حمل شارة القيادة. 

وقال أنيللي في المؤتمر الصحفي الذي أقامه بوفون للإعلان عن انتهاء رحلته مع يوفنتوس إن المدافع جورجيو كيلليني (33 عاما) هو الخيار الطبيعي لحمل شارة القيادة، بعد اللعب بجانب بوفون طوال 13 عاما.

تحدث بوفون عن ترك شارة القيادة لكيلليني قائلا: "لا يمكنني تقديم النصحية لجورجيو، فقد عشنا معا لـ13 عاما في غرف خلع الملابس وفي الملاعب، ومن وجهة نظري يستحق جورجيو دور قائد يوفنتوس، أتمنى له التوفيق وأشعر حياله بعاطفة كبيرة".



اقرأ أيضًا: كرة وباستا: "فرضية ريمان".. ومعضلة ميلان مع دوناروما!

تابع أخبار الكرة السعودية عبر حسابنا على "إنستغرام"


وينتهي عقد كيلليني بنهاية الموسم الجاري ويأتي إعلانه قائدا بمثابة تأكيد على التوصل لاتفاق بينه وبين إدارة السيدة العجوز على استمراره وتوقيع عقد جديد.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بعد رحيل بوفون.. يوفنتوس يعلن عن قائده الجديد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا