الارشيف / الكرة الأوروبية / الدوري الإيطالي

بيريز يقصي الرجل الذي شاركه نجاحات ريال مدريد بآخر 11 عام

  • 1/2
  • 2/2

دبي - احمد سعيد - متابعات رياضة 365 - أنهى نادي علاقته بالبرتغالي خورخي مينديز، وكيل اللاعبين الشهير، لأول مرة منذ 11 عامًا، وذلك بعد رحيل مواطنه فابيو كوينتراو عن صفوف الفريق.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن خروج فابيو كوينتراو، المنتقل لصفوف رايو آفي، يعني خلو القائمة من أي لاعب لديه عقد مع خورخي مينديز للمرة الأولى منذ 11 عامًا.


اقرأ أيضًا: الدوري الإسباني: جفاف كوستا.. ماكينة بيل التهديفية  


وأضافت الصحيفة، أنه في بعض الأحيان وصل عدد موكلي خورخي مينديز داخل النادي الملكي إلى 5 لاعبين، وأبرزهم ، بيبي، كوينتراو، خاميس رودريجيز وريكاردو كارفالهو.

وبدأت العلاقة بين الطرفين بعد انضمام بيبي من بورتو في صيف 2007، ثم تواصلت بعد وصول رونالدو للفريق عام 2009، وتبعها صفقة كبيرة أخرى بعد 5 أعوام بانتقال خاميس رودريجيز إلى سانتياجو برنابيو.

وأشارت الصحيفة إلى أن العلاقة بين إدارة ريال مدريد ومينديز جيدة على الرغم من رحيل رونالدو، مضيفة أن الوكيل التقى مع فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، في موناكو، على هامش قرعة دوري الأبطال.

ولا يمانع النادي الملكي في التعامل مع خورخي مينديز مجددًا حال وجود أي لاعب يناسب ما تسعى إليه الإدارة، سوف يتم التعامل معه مرة أخرى.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بيريز يقصي الرجل الذي شاركه نجاحات ريال مدريد بآخر 11 عام على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Arabia Eurosport وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Arabia Eurosport ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا