الارشيف / كرة قدم

الاسيوطي يكشف وعده لمهند لاشين بالرحيل ويكشف مكافأة الفوز...

القاهرة - كاريمان السيد - تحدث محمود الأسيوطي رئيس نادي الأسيوطي سبورت عن إمكانية رحيل لاعب فريق الكرة الأول، محمود لاشين، والمكافآت المقرر صرفها للاعبيه بعد الفوز على الأهلي في كأس مصر.

وكان فريق الأسيوطي قد نجح في التأهل للدور النصف النهائي ببطولة كأس مصر على حسام منافسه الأهلي، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على أرضية ميدان استاد السلام، بفوزه بهدف دون رد.

وقال الأسيوطي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "سي بي سي اكسترا نيوز" ببرنامج "اكسترا تايم": "مهند لاشين سيكون أفضل لاعب خط وسط في مصر".

وأضاف: "إذا وصلنا عرض مناسب، وجيد للاعب، سأوافق على رحيله فأنا وعدته بذلك، مهند لاعب لديه التزام نفسي وثقافة وموهوب وصاحب عقلية محترفة".

واختتم: "سنصرف مكافأة للاعبين وفق اللائحة والتي تنص على 7 آلاف جنيه وإذا كانت 50 ألف لكنت صرفتها".

يذكر، أن الأسيوطي سيواجه الفائز من فريقي وادي دجلة وسموحة المقرر فيموقعة نصف النهائي المقرر لها في الثامن من مايو المقبل.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الاسيوطي يكشف وعده لمهند لاشين بالرحيل ويكشف مكافأة الفوز... على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا