الارشيف / كرة قدم

عدلي القيعي يكشف عن عدم اداراة حكم مصرى مباريات بين...

القاهرة - كاريمان السيد - علق عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي على مباراة القمة 116 والتي خسرها لاعبو القلعة الحمراء أمام فريق بهدفين مقابل هدف.

وقال القيعي في برنامجه "ملك وكتابة" على قناة "الأهلي" قائلًا: "لن يتواجد حكم مصري في مباريات الأهلي والزمالك مرة أخرى".

وأضاف: "مبارايات الأهلي والزمالك لا يجوز لها غير الحكم الأجنبي وعندما رفضنا الحكم المصري كان بهدف حرصنا على التحكيم المصري فنحن ليس ضده".

وأكمل القيعي: "دعم التحكيم المصري يكون في مباراة ودية كبيرة أو أجنبية غير مباريات الأهلي والزمالك لأنها تتمتع بحساسية خاصة".

وأوضح: "لاعبو الأهلي والزمالك يقبلون الخطأ من الحكم الأجنبي لأنه لا يعرف شيئًا عن اللاعبين والفريقين ولن يستطيعوا اتهامه بالتحيز لفريق على حساب الآخر".

واستشهد القيعي بمباراة الفريقين على السوبر المصري حينما فاز الزمالك بركلات الترجيح قائلا: "كان هناك ضربة جزاء لصالح الأهلي تغاضى عنها الحكم وقبلنا بهذا الأمر".

 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن عدلي القيعي يكشف عن عدم اداراة حكم مصرى مباريات بين... على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم