الارشيف / كرة قدم

محمد صلاح يقترب من ريال مدريد في صفقة تبادلية مع ليفربول

القاهرة - كاريمان السيد - حدد المدير الفني الألماني يورجن كلوب لنادي الإنجليزي طلباته من أجل عقد صفقة تبادلية مع لانتقال اللاعب الدولي المصري إلى سانتياجو برنابيو.

وأفادت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن محمد صلاح أصبح هدف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بعد تألقه اللافت للأنظار مع ليفربول وتسجيله لـ 43 هدف في جميع البطولات.

وتابعت الصحيفة أن كلوب يريد استغلال رغبة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني من أجل الحصول على لاعبين لتدعيم صفوف ليفربول في الصيفي المقبل.

ويضع المدرب الألماني كلاً من الدولي الويلزي جاريث بيل والكوستاريكي كيلور نافاس ضمن إطار الصفقة التبادلية المتوقعة.

وتأتي اختيارات كلوب لبيل لتعويض رحيل صلاح في حالة الموافقة على الصفقة، لكن كيلور نافاس من أجل حل مشاكل حراسة المرمى المزمنة بالفريق رغم تألق الحارس الألماني لوريس كاريوس.

 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن محمد صلاح يقترب من ريال مدريد في صفقة تبادلية مع ليفربول على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا