الارشيف / كرة قدم

نجم أرسنال يتمنى المشاركة فى مواجهة أتلتيكو مدريد

قلل أليكس إيوبي، لاعب وسط من المخاوف بشأن إصابته، ويأمل في أن يستعيد لياقته استعدادا لإياب قبل نهائي الدوري الأوروبي، ضد ، بعد غد الخميس.

وشارك لاعب منتخب نيجيريا البالغ من العمر 21 عاما لمدة 90 دقيقة خلال خسارة آرسنال 2-1 خارج ملعبه أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد الماضي، لكن المدرب آرسين فينجر قال بعد المباراة إن إيوبي يعاني من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وأبلغ إيوبي "سكاي سبورتس": "أعتقد أنني على ما يرام.. لا تزال حالتي يتم تقييمها لكن بالنسبة لي الأمور جيدة وأتمنى أن أكون جاهزا".

وأضاف: "علينا الانتظار لكني أعتقد أنني سأكون على ما يرام (من أجل مباراة أتلتيكو)".

وهناك شكوك أيضا حول مشاركة الحارس ديفيد أوسبينا، ولاعب الوسط هنريك مخيتريان في المباراة التي ستقام في مدريد بعد إصابتهما ضد يونايتد باستاد أولد ترافورد.

ويحتاج آرسنال للفوز على ملعب واندا متروبوليتانو ليتأهل للنهائي بعد تعادل الفريقين 1-1 باستاد الإمارات الأسبوع الماضي.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن نجم أرسنال يتمنى المشاركة فى مواجهة أتلتيكو مدريد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم