الارشيف / كرة قدم

مانشينى يتولى تدريب المنتخب الإيطالى خلال ساعات

  • 1/2
  • 2/2

كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم الثلاثاء، أن روبرتو مانشينى المدير الفنى لفريق زينيت سان بطرسبرج الروسى أنهى اتفاقه مع الاتحاد الإيطالى لتدريب المنتخب الأول.

وكشفت قناة "سكاى إيطاليا" أن مانشينى وافق على بنود التعاقد مع الاتحاد الإيطالى لتدريب المنتخب، وفى انتظار الإعلان الرسمي عن التعاقد خلال ساعات.

ومن المتوقع أن يبدأ مانشينى مهام عمله الجديد بداية من مباراة السعودية الودية، التى أعلن الآزورى اليوم أنه سيخوضها أمام الأخضر فى سويسرا يوم 28 مايو المقبل، ضمن استعدادات الأخضر للمشاركة فى كأس العالم 2018 بروسيا.

وكان المنتخب الإيطالى صدم العالم بأسره بعدما فشل فى التأهل لكأس العالم، عقب سقوطه أمام السويد فى الملحق الأوروبى، ليتم بعدها إقالة المدرب جيان بييرو فينتورا من منصبه، حيث أنه كان المسئول الأول عن هذا الإخفاق.


كوريري ديلو سبورت

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مانشينى يتولى تدريب المنتخب الإيطالى خلال ساعات على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا