الارشيف / كرة قدم

محمد صلاح يفوز بجائزة الكتاب الرياضيين كلاعب العام بانجلترا

القاهرة - كاريمان السيد - لاعب الشهر في البريميرليج، لاعب الجولة في دوري الأبطال، صاحب أفضل هدف، لاعب العام في الدوري الإنجليزي، هل يكتفي ؟،  يبدو أن الإجابة .. لا.

فقد نجح اللاعب الدولي المصري محمد صلاح مهاجم نادي الإنجليزي في حصد جائزة جديدة في إنجلترا صباح اليوم، وهي جائزة الكُتاب الرياضيين للاعب العام.

وأشارت صحيفة ميرور البريطانية أن الدولي المصري قدم موسم رائع في آنفيلد، حيث سجل 43 هدفاً في جميع المسابقات التي يتنافس عليها ليفربول.

ويأتي ذلك بعد أيام قليلة فقط من فوز صلاح بجائزة رابطة اللاعبين المحترفين كلاعب العام، متفوقاً على البلجيكي كيفن دي بروين بفارق 20 صوتاً.

محمد صلاح أمامه هدف مثالي لتحقيقه في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي الممتاز وهو نيل جائزة الهداف، بعد حفاظه على الصدارة برصيد 31 هدفًا.

ولكن هناك منافسة قوية معه من قبل المهاجم الدولي الإنجليزي هاري كين في توتنهام، بعد وصول عدد أهدافه إلى 27 هدفًا بعد تسجيل هدف بالأمس أمام واتفورد.

 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن محمد صلاح يفوز بجائزة الكتاب الرياضيين كلاعب العام بانجلترا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا