الارشيف / كرة قدم

محمد صلاح يصل لشعبية ابو الهول والاهرامات في مصر

القاهرة - كاريمان السيد - رصدت شبكة "سي إن إن" الأمريكية الشهيرة، تقريراً يخص الشعبية التي يحظى بها اللاعب الدولي المصري في بلاده، بعد النجاحات التي حققها مع هذا الموسم.

ووصفت الشبكة العالمية صلاح بأنه في مصر مثل أبو الهول وأهرامات الجيزة، وذلك من خلال آراء الجماهير في الشوارع.

وأعدت الشبكة حواراً مع حمدي نوح مدير قطاع الناشئين في نادي المقاولون العرب، والذي تطور أمامه أداء محمد صلاح، حتى خرج للفريق الأول ومن ثم للاحتراف الخارجي.

ولم يجد نوح أفضل من لقب "الابن" حتى يصف به محمد صلاح، حيث قال: "إنه الآن أحد أشهر اللاعبين الدوليين في العالم، وعندما تشاهد الجماهير مباريات ليفربول تصرخ كلما يظهر صلاح أحد مهاراته المميزة".

وتابع: "ما تظهر عليه الجماهير يبين مدى حب الله لهذا اللاعب، مدى تأثيره على الجميع، لما يحققه من نجاحات غير مسبوقة".

وكان نوح هو مدرب صلاح في فترة تواجده في ناشئي نادي المقاولون العرب بسن 12 عاماً، بعدما انتقل من قريبته نجريج بمحافظة الغربية.

 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن محمد صلاح يصل لشعبية ابو الهول والاهرامات في مصر على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا