الارشيف / كرة قدم

مدرب الزمالك: درجة حرارة جنش كانت 40 قبل مواجهة سموحة

القاهرة - كاريمان السيد - تحدث أيمن طاهر مدرب حراس مرمى عن تتويج فريقه ببطولة كأس مصر على حساب سموحة، أمس الثلاثاء، على ملعب برج العرب.

وحصل الزمالك على لقب الكأس رقم 26 في تاريخه، بعد الفوز على سموحة بركلات الترجيح بنتيجة 5-4.

وقال طاهر خلال استضافته ببرنامج "المدرج" على قناة "دي إم سي سبورتس": "هذه أصعب بطولة فزت بها مع الزمالك رغم حصولي على رياضة 365 كثيرة مع الفريق".

وأضاف: "مباراة سموحة كانت صعبة ولعبنا مباريات في منتهى الأهمية في الفترة الأخيرة أمام أمام الأهلي والإسماعيلي والإنتاج الحربي والأسيوطي".

وأوضح: "أخبرنا اللاعبين بضرورة الفوز بالبطولة بسبب النتائج السيئة التي حدثت منذ بداية الموسم، والتي جاءت لمصالحة الجمهور ومن أجل المشاركة في السوبر المصري والكونفدرالية الإفريقية".

وتابع: "إيهاب جلال المدير الفني السابق للزمالك مدرب متميز والاختلاف بينه وبين المدرب الحالي في طريقة اللعب فقط".

وأكمل: "خالد جلال عمل على بعض الأشياء، منها الناحية الدفاعية التي كان يعاني منها الفريق وبعد ذلك فكر في الجزء الهجومي".

وواصل: "قبل المباراة بيوم محمود جنش كان يعاني من ارتفاع في درجة حرارته حيث وصلت لـ 40 درجة، وكنت لا أعلم إذا كان سيشارك في المباراة أما لا، حتى وضعناه في مغطس من الثلج".

وأردف: "كان هناك تركيزا غير عادي من لاعبي الزمالك أمس ولم أتوقع إحراز 5 ركلات ترجيحية".

واختتم: "استطعنا عمل توليفة من اللاعبين أصحاب الخبرات، والذين يعلمون قيمة الزمالك مع بعض اللاعبين الجدد، وأنا لا أقلق على حراس مرمى الزمالك ومؤمن بهم وواثق في قدراتهم".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مدرب الزمالك: درجة حرارة جنش كانت 40 قبل مواجهة سموحة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا