الارشيف / كرة قدم

إنتر ميلان يخطط لتحصين إيكاردي من تطلعات ريال مدريد

القاهرة - كاريمان السيد - يخطط نادي إنتر ميلان الإيطالي لتحصين اللاعب الدولي الإيطالي "ماورو إيكاردي" مهاجم الفريق الأول من تطلعات الإسباني في ضمه بالميركاتو الصيفي المقبل.

وأفاد موقع فوتبول إيطاليا أن إنتر قدم عرضاً لصالح "إيكاردي" لتجديد عقده مع الفريق، براتب سنوي قميته ثمانية ملايين يورو ولكن بشرط جزائي قيمته 180 مليون يورو.

وتابعت الصحيفة أن إدارة النيراتزوري تريد غلق هذا الملف الشائك، خاصة وأن "إيكاردي" هو أحد أفضل اللاعبين في الفريق وهدافه في السنوات الماضية.

ريال مدريد ليس النادي الوحيد الذي يهتم لخدمات المهاجم الأرجنتيني الدولي ولكن هناك بايرن ميونيخ الألماني، ومانشستر يونايتد الإنجليزيين.

العقد الجديد سيربط "إيكاردي" مع إنتر ميلان حتى يونيو من عام 2023، وسيرفع قيمة الشرط الجزائي 60 مليون يورو من 120 مليون حتى 180 مليون يورو.

 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن إنتر ميلان يخطط لتحصين إيكاردي من تطلعات ريال مدريد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا