الارشيف / كرة قدم

دليل جديد من برشلونة يحسم صفقة جريزمان

القاهرة - كاريمان السيد - كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، عن خطط نادي الإسباني، بشأن حسم التعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي "أنطوان جريزمان" مهاجم فريق في الصيفي الحالي.

وبحسب الصحيفة، فإن النادي الكتالوني يعتزم الإعلان عن الصفقة في غضون أسبوعين، مشيرة إلى أن مسؤولي النادي يدركون صعوبة حدوث هذا الأمر، لكنهم يريدون إعطاء نموذج للاتفاق المتفق عليه في نوفمبر 2017.

وقالت الصحيفة، أن الصمت لا يزال قائم في مكاتب الكامب نو، بشأن الصفقة، حيث رفض "روبرت فرنانديز" السكرتير الفني للنادي الحديث عن تلك الصفقة، بالإضافة إلى رئيس النادي "جوزيب ماريا بارتوميو".

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادي تعمل على قدم وساق من أجل الإعلان بشكل رسمي عن التعاقد "جريزمان" مع  قبل انطلاق كأس العالم الذي سيبدأ هذا الصيف في الرابع عشر من يونيو المقبل.

وأفادت الصحيفة، أن إدارة النادي مقتنعة تمامًا بإتمام الصفقة، والدليل على ذلك هو إعطاء الرقم "14" لفيليب كوتينيو عندما جاء من في سوق الانتقالات الشتوي الماضي، على الرغم من طلب اللاعب القميص رقم "7"، إلا إن مصادر داخل النادي زعمت أن هذا الرقم محجوز ولا يمكن المساس به، ويبدو أنه سيكون لجريزمان.

يُذكر أن صحيفة "سبورت" الكتالونية قد كشفت في تقرير صباح اليوم عن الموعد المحتمل للإعلان عن الصفقة ويمكنكم مطالعة التفاصيل عبر الضغط هنا.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن دليل جديد من برشلونة يحسم صفقة جريزمان على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا