الارشيف / كرة قدم

إريكسن يوضح حقيقة تواصله مع برشلونة

القاهرة - كاريمان السيد - نفى اللاعب الدولي الدنماركي "كريستيان إريكسن" صانع ألعاب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، تواصله مع نادي الإسباني، للانضمام لصفوف النادي الكتالوني في الموسم المقبل.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، قد كشفت في تقرير لها بالأمس، عن تواصل اللاعب وإدارة النادي  لبحث إمكانية انضمامه للفريق الكتالوني، خلال الصيفية المقبل. (طالع التفاصيل)

وقال "إريكسن" في تصريح مقتضب نشرته شبكة "كالتشيو ميركاتو"، ردًا على سؤال "هل بالفعل تواصلت مع برشلونة؟".. "لا لم يحدث لم اتواصل معهم، انها مجرد شائعات".

ويُعد صاحب الـ"26" عامًا، من الركائز الأساسية داخل السبيرز هذا الموسم، حيث شارك في 47 مباراة، ونجح في إحراز 14 هدفًا، وقدم 13 تمريرة حاسمة.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن إريكسن يوضح حقيقة تواصله مع برشلونة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا