الارشيف / كرة قدم

بالأسماء .. 7 لاعبين استقر كوبر على إعطائهم الفرصة أمام الكويت للحكم عليهم

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

القاهرة - كاريمان السيد - كوبر يعطى فرصة لعدد من اللاعبين فى مباراة مصر والكويت - رياضة 365

  • الخميس , 17 مايو 2018 ,6:13 م
هيكتور كوبر
احمد عادل
يستعد منتخب مصر لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، والذي سينطلق يوم 14 يونيو القادم، وستكون مباراة الفراعنة الأولى أمام أوروجواي في اليوم التالي، وذلك بالمجموعة الأولى التي تضم أيضًا السعودية والدب الروسي صاحب الضيافة.

وتغادر البعثة المصرية إلى روسيا يوم 10 يونيو، وستستقل بمدينة جروزوني والتي وقع عليها الأختيار بناء على معايير وضعها الجهاز الفني للمنتخب الوطني والذي يقوده الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وعلم رياضة 365، أن كوبر استقر على إعطاء فرصة لـ7 لاعبين في مباراة الكويت الودية المقرر إقامتها يوم 25 من شهر مايو الجاري؛ للوقوف على مستواهم قبل الإعلان عن القائمة النهائية المُشاركة في المونديال.

ويرغب كوبر من خلال مباراة الكويت إعطاء الفرصة لحارس مرمى الأهلي شريف إكرامي بالإضافة إلى الظهير الأيمن للوس أنجلوس الأمريكي عمر جابر، ولاعب وسط ويجان الإنجليزي سام مرسي.

كما سيمنح المدرب الأرجنتيني الفرصة لمهاجم المصري أحمد جمعة، ومدافع أورلاندو سيتي الأمريكي عمرو طارق، ولاعبا ، محمود حمدي "الونش" ومحمود عبدالعزيز.

وتُعد هذه المباراة، فاصلة للجهاز الفني لمنتخب مصر؛ للوقوف على مستوى بعض اللاعبين قبل السفر إلى إيطاليا لمواجهة كولومبيا وديًا يوم 1 يونيو، ومن ثم اللعب أمام بلجيكا يوم 6 يونيو في عاصمتهم بروكسل.

 

 




نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بالأسماء .. 7 لاعبين استقر كوبر على إعطائهم الفرصة أمام الكويت للحكم عليهم على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا