الارشيف / كرة قدم

نيمار يبتعد من جديد عن باريس.. والسبب كأس العالم

القاهرة - كاريمان السيد - عاد اللاعب الدولي البرازيلي " دا سيلفا" مهاجم نادي الفرنسي إلى التدريبات الجماعية لفريقه بشكل طبيعي اليوم في ملعب حديقة الأمراء.

وأفادت صحيفة "أس" الإسبانية أن "نيمار" قد شارك في جزء من التدريبات طبقاً لبرنامجه العلاجي لاستعادة لياقته البدنية مع الكرة، ومع قلة فرصه للتواجد في المباراة المقبلة أمام كان حصل على إذن للسفر من جديد إلى البرازيل اليوم.

ويأتي السفر للبرازيل بالنسبة لنيمار ضمن البرنامج العلاجي له المنظم من قبل الجهاز الطبي لباريس سان جيرمان بالتعاون مع الجهاز الطبي للمنتخب البرازيلي.

وكان قائد منتخب السامبا قد بدأ رحلته العلاجية من البرازيل قبل العودة في بداية الأسبوع الماضي، بعد أن انتقدته الجماهير العاشقة لباريس سان جيرمان بالابتعاد عن أجواء الفريق.

"نيمار" يستعد للتواجد في بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا، وسيدخل معسكر تحت قيادة المدرب "تيتي" قبل التوجه مع بعثة المنتخب اللاتيني المسافرة إلى روسيا.

 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن نيمار يبتعد من جديد عن باريس.. والسبب كأس العالم على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا