الارشيف / كرة قدم

ميندي بعد انضمامه للمنتخب الفرنسي: القرش لا يتعافى مثل البشر!

كتب: عبد القادر سعيد

عقب المدافع الفرنسي بنجامين ميندي لاعب مانشستر سيتي على خبر انضمامه لقائمة منتخب بلاده المشاركة في بطولة كأس العالم الذي ينطلق الشهر المقبل بشكل ساخر كعادته.

ميندي اشتهر على مواقع التواصل الاجتماعي بحسه الفكاهي وتعليقاته الساخرة دائماً سواء في الأوقات الصعبة له ولفريقه أو في أوقات الاحتفالات والانتصارات والتتويج.

الظهير الفرنسي الأيسر غاب معظم فترات الموسم الماضي عن مانشستر سيتي بسبب إصابة القطع في الرباط الصليبي قبل أن يعود في المباريات الختامية في الموسم ليشارك ويحتفل مع السماوي بلقب البريميرليج.

وتعقيباً على انضمامه للمنتخب الفرنسي في رحلة روسيا الشاقة كتب ميندي على حسابه الرسمي على تويتر:"القرش لا يتعافى مثل البشر"، في إشارة منها إلى تعافيه من الإصابة بشكل كامل.

يذكر أن ميندي كان قد أطلق لقب "القرش" على فريق مانشستر سيتي ليصبح لقباً متعارف عليه بين الجماهير التي أصبحت تحمل مجسم صغير على هيئة قرش في المدرجات الزرقاء.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ميندي بعد انضمامه للمنتخب الفرنسي: القرش لا يتعافى مثل البشر! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي يالا كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى