كرة قدم

خاص | عمر بسام يعلق على انتقاله للمقاصة.. ويكشف عن دور علي ماهر

القاهرة - كاريمان السيد - علق عمر بسام مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الأسيوطي سبورت، والمنتقل حديثًا لصفوف مصر للمقاصة، عن تفاصيل إتمام الصفقة، كاشفًا عن دور مدربه السابق علي ماهر في حسم موقفه بالرحيل.

وكان مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة برئاسة محمد عبد السلام قد أعلن عن ضم المهاجم الدولي اليوم، لمدة 4 مواسم، في إطار سعيه لحسم الصفقات التي طلبها المدير الفني طلعت يوسف، وتدعيم الفريق بشكل دائم.

وقال بسام في تصريحات خاصة لـ"رياضة 365": "المقاصة كان أكثر جدية في المفاوضات عن إنبي ووافق على كل طلبات الأسيوطي".

وأضاف: "أتمنى أن أستمر في تألقي والفريق الفيومي سيكون له شكل جديد في الموسم الجديد حيث يضم لاعبين مميزين ومدير فني عالي".

وتابع: "رحلت عن الأسيوطي بسبب رحيل علي ماهر، والذي كان أحد أسباب تألقي، ولأنني رغبت في الانتقال لناد آخر بعد خوض موسم مميز مع ممثل الصعيد".

وأردف: "علي ماهر طلب ضمي لسموحة، ولكن الأسيوطي طلب مبلغ 6 مليون وهو ما رفضه النادي السكندري، بالرغم من أنني تلقيت اتصالًا من فرج عامر رئيس سموحة في يناير، ولكن انتهى الأمر بالفشل".

يذكر أن المقاصة تعاقد مع الرباعي محمد دبش وطه عادل وطارق أبو العز وعصام صبحي، ويسعى للتعاقد مع لاعب خط وسط مميز خلال الأيام المقبلة.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن خاص | عمر بسام يعلق على انتقاله للمقاصة.. ويكشف عن دور علي ماهر على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا