كرة قدم

رونالدو يضع شرطًا للتراجع عن مغادرة ريال مدريد

القاهرة - كاريمان السيد - حدد النجم البرتغالي ، لاعب الإسباني شرطًا للاستمرار في صفوف فريقه والتراجع عن قرار الرحيل.

وكان رونالدو صرح عقب تتويج الميرنجي بدوري أبطال أوروبا، على حساب الإنجليزي بأنه لا يستطيع أن يؤكد بقائه لاعبًا للملكي في الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية يرغب رونالدو في الحصول على راتب إسبوعي قيمته 1.35 مليون جنيه استرليني، لتجديد عقده مع الميرنجي.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو لا ي رغب أن يكون راتبه أقل من ليونيل نجم ، ونيمار دا سيلفا لاعب .

وإذا وافق ريال مدريد على شرط رونالدو، سيحصل البرتغالي على صافي 44 مليون جنيه استرليني كل عام، أي حوالي 841 ألف جنيه استرليني في الأسبوع، في صفقة مدتها ثلاث سنوات من شأنها أن تكلف النادي مبلغ قدره 210 مليون جنيه استرليني.

ومع ذلك، يصر التقرير على أن ريال مدريد ليس لديه نية في الموافقة على هذه المطالب، خاصة بأنه بنهاية العقد سيصبح رونالدو بسن 36 عامًا.

جدير بالذكر أنه في الوقت الحالي ، يحصل رونالدو على 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، أما راتبه بقيمة 619 ألف جنيه إسترليني، وميسي يحصل على مبلغ قدره 623 ألف جنيه إسترليني في برشلونة.

وسبق وأوضح المدرب الإيطالي فابيو كابيلو في تصريح له أن رونالدو يرغب الآن في العودة لفريقه السابق مانشستر يونايتد (طالع التفاصيل).


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن رونالدو يضع شرطًا للتراجع عن مغادرة ريال مدريد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا