كرة قدم

كومباني يغادر مباراة البرتغال مصابا ومخاوف قبل المونديال

  • 1/2
  • 2/2

تسببت الإصابة في خروج المدافع البلجيكي، فينسنت كومباني، من المباراة الودية التي تجمع منتخب بلاده أمام البرتغال، على ملعب الملك بودوان ضمن التحضيرات لكأس العالم روسيا 2018.

وغادر كومباني ملعب المباراة بالدقيقة 55، وتوجه على الفور إلى غرف خلع الملابس من أجل معرفة طبيعة الإصابة وهل ستؤثر على مشاركاته في مونديال روسيا، كما ظهر روبيرتو مارتينيز، المدير الفني لبلجيكا وهو يتحدث مع مدافع مانشستر سيتي قبل الخروج من المباراة للإطمئنان عليه.

ورغم القوة البدنية التي يتمتع بها مدافع السيتي، إلا أنه دائما ما يتعرض لكثير من الإصابات خلال الفترة الأخيرة والتي تبعده عن المشاركة مع الفريق الإنجليزي في مختلف المسابقات.

وتشير نتيجة المباراة التي تقام على ملعب "الملك بودوان" حتى الدقيقة 75 إلى التعادل السلبي بين الفريقين.

يقع المنتخب البلجيكي في المجموعة السابعة بكأس العالم بجانب بنما، تونس وإنجلترا، بينما يتواجد البرتغال في المجموعة الثانية رفقة أسبانيا، إيران والمغرب.


كومباني

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن كومباني يغادر مباراة البرتغال مصابا ومخاوف قبل المونديال على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا