الارشيف / كرة قدم

حسام البدري يعلن اقترابه من الاتفاق مع ناديه الجديد

القاهرة - كاريمان السيد - أعلن حسام البدري المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن وجهته التدريبية المقبلة، بعد إنهاء تعاقده مع المارد الأحمر خلال الشهر الماضي.

وكان البدري قد تقدم باستقالته لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على خلفية النتائج السيئة التي ضربت الفريق، وكان آخرها الهزيمة على يد كمبالا سيتي الأوغندي في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكشفت تقارير صحفية تونسية أن المدير الفني المصري، توصل لاتفاق مع مسئولي نادي النجم الرياضي الساحلي التونسي لتولي مهمة الفريق الأول بدءًا من الموسم المقبل.

وأوضحت صحيفة "نسمة سبورت" التونسية أن مفاوضات البدري مع النجم الساحلي متقدمة للغاية، وفي انتظار وصوله إلى مدينة سوسة لإتمام بقية المفاوضات، وفق تصريحات المدير الفني.

يذكر، أن البدري نجح في تحقيق نجاحات كثيرة مع الأهلي خلال موسمين قضاهما داخل أروقة القلعة الحمراء، في ولايته الأخيرة إذ استطاع إحراز الثلاثية المحلية ودرع الدوري لموسمين متتاليين.

كما استطاع حسام البدري تحطيم أرقام قياسية كثيرة، على رأسها دوري بلا هزيمة، وإحراز أكبر عدد من الأهداف لفريق واحد بموسم الدوري الممتاز.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن حسام البدري يعلن اقترابه من الاتفاق مع ناديه الجديد على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا