كرة قدم

مصدر بإنبي يكشف لـبطولات حقيقة مفاوضات الأهلي لضم قفشة وصبري

القاهرة - كاريمان السيد - كشف مصدر مسئول بقطاع الكرة بنادي إنبي حقيقة تواصل مسئولي لجنة الكرة وإدارة التعاقدات بالنادي الأهلي من أجل الحصول على خدمات ثنائي الفريق محمد مجدي (قفشة) ورامي صبري.

وكانت أنباء قد ترددت تشير إلى رغبة الأهلي في التعاقد مع كل من، صانع اللعب محمد مجدي، لتعويض رحيل عبد الله السعيد، ورامي صبري، لدعم الثغرة الدفاعية التي يعاني منها المارد الأحمر بسبب تكرار الإصابات. 

وقال مصدر بإنبي في تصريحات خاصة لـ"رياضة 365" إن الأهلي لم يرسل أي عروض رسمية حتى الآن بشأن الحصول على خدمات الثنائي.

وأضاف: "الأهلي يفاوض الثنائي ولكن لم يرسل أي عروض رسمية وهذا ما علمناه من اللاعبين، رغم أننا لا نمانع في رحيلهما".

واختتم: "وافقنا على رحيل صلاح محسن للأهلي بناءً على رغبته وهذا ما سيحدث مع باقي اللاعبين لكن بعد وصول عرض رسمي ومناقشته".

يذكر، أن الأهلي لم يعلن حتى الآن عن إتمام أي صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث كشف مسئوليه عن الاتفاق على ضم مهند لاشين لاعب الأسيوطي سبورت قبل الإعلان عن التراجع عن الصفقة.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مصدر بإنبي يكشف لـبطولات حقيقة مفاوضات الأهلي لضم قفشة وصبري على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا