كرة قدم

حمادة صدقي: منتخب مصر افتقد صلاح والنني.. وكوبر سيستبعد هذا اللاعب

القاهرة - كاريمان السيد - علق حمادة صدقي، المدير الفني السابق لمنتخب مصر للشباب، على تعادل الفريق الوطني الأول مع كولومبيا.

وتعادل منتخب مصر مع كولومبيا، سلبيًا، في المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس الجمعة، على ملعب أتلنتي أزوري دي إيطاليا.

وقال صدقي في تصريحات لإذاعة "ميجا إف إم": "منتخب مصر افتقد ومحمد النني في مباراة كولومبيا، بسبب الإصابة".

تابع: "منتخب مصر أدى بشكل دفاعي جيد إلى حد ما في مباراة كولومبيا، والفراعنة يدافعون بنظام جماعي".

وأضاف: "تشكيل منتخب مصر أمام كولومبيا هو الأنسب في ظل غياب محمد صلاح بسبب الإصابة، وهذا تحقق في الاعتماد على تريزيجيه في الجناح الأيمن ورمضان صبحي في الجانب الأيسر".

وأكمل: "عصام الحضري هو الأقرب لحراسة مرمى منتخب مصر في كأس العالم المقبل بسبب عامل الخبرة، ويليه محمد الشناوي حامي عرين الأهلي".

وأردف: "أيمن أشرف بديل جيد لمحمد عبد الشافي في مركز الظهير الأيسر، لأنه لاعب صاحب مرونة".

واختتم: "الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، سيستبعد محمود عبد العزيز لاعب من القائمة النهائية للمونديال وسيبقي على سام مرسي، لأنه سوف يعتمد على لاعبيه القدامى في صفوف الفراعنة، ومن الممكن أن يشرك محمود عبد المنعم كهربا كمهاجم صريح".

يذكر، أن منتخب مصر يواجه بلجيكا، يوم الأربعاء المقبل، في العاصمة بروكسل، في ختام استعدادت الفراعنة لمونديال روسيا منتصف يونيو الجاري.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن حمادة صدقي: منتخب مصر افتقد صلاح والنني.. وكوبر سيستبعد هذا اللاعب على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا