كرة قدم

مودريتش: البرازيل أحد المرشحين للفوز بكأس العالم

أكد النجم الكرواتي، لوكا مودريتش، لاعب ، أن منتخب البرازيل هو أحد أبرز المرشحين للفوز بلقب كأس العالم روسيا 2018.

وقال مودريتش في مؤتمر صحفي على هامش مباراة البرازيل الودية، " البرازيل هي أحد المرشحين في كأس العالم ولديها فريق استثنائي ولاعبين يُمثلون نواة صلبة ويسمحون للاعبين الآخرين بالتألق".

وتابع، " لعبنا بشكل جيد للغاية ضد البرازيل في كأس العالم 2014 وأظهرنا أننا نستطيع مجاراتهم ولكن للأسف خسرنا مرة أخرى". 

وأضاف، " أتوقع مباراة متكافئة والنتيجة لن تكون مهمة، لكن هذه المباراة ستساعدنا على التطور".

وشدد الكرواتي، " واحد من أفضل اللاعبين في العالم وإمكانياتة المعروفة تشكل أهمية للبرازيل، لدي علاقة رائعة مع كاسيميرو ومارسيلو وأتطلع إلى رؤيتهم بعد مرور أسبوع، أتطلع أيضاً للعب مباراة الغد ضدهم".

واستطرد، " أنا أعرف زملائي في المنتخب ومعتاد على تفكيرهم، توقعاتي كبيرة لكأس العالم، أعتقد أننا نستطيع تجاوز المجموعات ويجب أن نكون جاهزين".

واتم مودريتش حديثه حول رحيل زيدان عن تدريب الفريق الملكي قائلاً، " رحيل زيدان كان مفاجأة كبيرة وأنا مُتأسف على رحيله، أشكره على كل ما فعله طوال وقته معنا وأتمنى له الأفضل في المستقبل".

ويواجه غدا منتخب كرواتيا نظيره البرازيلي وديا على ملعب "أنفيلد" معقل فريق الإنجليزي بتمام الرابعة عصرا في إطار تحضيرات مونديال روسيا 2018.

يقع كرواتيا في المجموعة الرابعة بكأس العالم رفقة الأرجنتين، نيجيريا وإيسلندا، بينما يتواجد البرازيل في المجموعة الخامسة بجانب كوستاريكا، سويسرا وصربيا.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مودريتش: البرازيل أحد المرشحين للفوز بكأس العالم على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا