الارشيف / كرة قدم

أحمد رفعت: لم أتفاوض مع المصري وأفضل الاحتراف الخارجي

كتب: مراسل رياضة 365

نفى أحمد رفعت لاعب ، ما تردد بشأن دخوله في مفاوضات مع النادي المصري من أجل الانتقال لصفوفه، قائلا أنه يفضل الاحتراف الخارجي في حالة الرحيل خلال الصيف القادم.

وانتقل أحمد رفعت للزمالك قادما من انبي لكنه لم يتمكن من الحصول على فرصة المشاركة مع الفريق، ليبحث خلال الفترة المقبلة عن فريق يمنحه فرصة أكبر.

وقال اللاعب في تصريحاته لـ"رياضة 365" اليوم السبت أن ما تردد في الآونة الأخيرة، حول دخوله في مفاوضات مع النادي المصري للانتقال إلى صفوفه في الموسم الجديد، غير صحيح تماما.

وأكد اللاعب أنه لا أساس من الصحة لما تردد في الآونة الأخيرة، حول وجود مفاوضات من قبل النادي البورسعيدي معه في الفترة الحالية، وشدد على أنه ينتظر تحديد موقفه من قبل مسؤولي القلعة البيضاء.

ولم يحصل رفعت على فرصته في الموسم الماضي، ويفضل اللاعب الرحيل للاحتراف خارجيا في حالة رحيله عن صفوف القلعة البيضاء الفترة المقبلة.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن أحمد رفعت: لم أتفاوض مع المصري وأفضل الاحتراف الخارجي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي يالا كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا