كرة قدم

رسميا.. الأهلي يبيع حقوق البث مقابل 400 مليون جنيه

كتب: ريهام حمدي

حصلت شركة "بريزنتيشن سبورت" على حقوق بث مباريات الأهلي لمدة 4 سنوات مقبلة مقابل 400 مليون جنيه، بعدما فازت في المزايدة التي أقامها مجلس إدارة النادي.

وامتلكت الشركة ذاتها مباريات الأهلي خلال السنوات الثلاث الماضية مقابل 120 مليون جنيه، ومن المنتظر أن تحتفظ بها حتى نهاية موسم 2021-2022.

وأعلن شريف فؤاد المتحدث بإسم مجلس إدارة النادي الأهلي عقب انتهاء المزايدة أن إجمالي العقد للسنوات الأربع المقبلة سيمنح النادي 400 مليون جنيه.

وعقد محمود الخطيب رئيس النادي، وخالد الدرندلي، أمين الصندوق، وإبراهيم الكفراوي عضو مجلس الإدارة، مجموعة من المناقشات مع مسئولي بريزينتشن من أجل الاستقرار على قيمة العقد باعتبارها الشركة الوحيدة التي تقدمت للمزايدة.

وسبق وحصلت شركة صلة السعودية على حقوق رعاية الأهلى لمدة 4 سنوات مقابل نصف مليار، ليصل إجمالي ما حققه الاهلى إلى 900 مليون جنيه.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن رسميا.. الأهلي يبيع حقوق البث مقابل 400 مليون جنيه على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي يالا كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا