كرة قدم

عادل عبد المنعم يكشف حقيقة عرض الزمالك ويصرح: أحب حسام البدري

القاهرة - كاريمان السيد - أكد أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى مصر للمقاصة، أن رحيله عن النادي الأهلي كان أمرًا صعبًا، لكنه قرار موفق رغم تأخره، مشيرًا إلى رضاه التام عن تلك الخطوة.

وقال عادل في تصريحات تلفزيونية: "الموضوع أصبح صعبًا بيني وبين حسام البدري المدير الفني للأهلي السابق، لما رأيته من عدم الاعتماد علي في المباريات والابتعاد عن المشاركة، لذا قررت الرحيل".

وأضاف: "انضمام علي لطفي من إنبي للأهلي ليس له علاقة بانتقالي إلى المقاصة، وبالفعل اجتمعت مع مدير الكرة السابق سيد عبد الحفيظ وطلبت منه الرحيل وفي اليوم التالي أبلغني بالموافقة على طلبي".

وتابع: "حينما رحلت عن الأهلي كنت معتقد أن حب الناس سيقل ولكن اكتشفت العكس، وعلاقتي مع جماهير الأهلي أصبحت أفضل بكثير لأنني لم أقصر معهم في أي شيء".

وأكمل: "العودة للأهلي خطوة بعيدة بعض الشيء وكل تفكيري الآن مع المقاصة ثم الاحتراف، والزمالك والإسماعيلي تحدثا معي للحصول على خدماتي ولكن ليس هناك نية مني إلا للعب للمقاصة بسبب الراحة النفسية واعتذرت لهما".

وتطرق للحديث عن رحيل البدري، قائلًا: "ما حدث معه له تباعيات، ولا أستطيع أن أحكم على قرار مجلس الإدارة، ومع ذلك البدري له نتائج وأرقام قياسية صعب أي مدرب يحققها".

واختتم: "على المستوى الشخصي أحب البدري جدًا لأنه ساعدني كثيرًا في الناشئين، وكان زميلًا لوالدي في الملاعب في يوم من الأيام".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن عادل عبد المنعم يكشف حقيقة عرض الزمالك ويصرح: أحب حسام البدري على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا