كرة قدم

رياضة 365 يكشف.. 100 ودية و"الديجيتال" وراء ارتفاع قيمة البث

كتب: محمد الفرماوي

أعلن النادي الأهلي بيع حقوق بث مبارياته لشركة بريزنتيشن سبورت مقابل 400 مليون جنيه لمدة 4 سنوات.

وقالت مصادر بالأهلي والشركة الحاصلة على حقوق البث لمراسل رياضة 365، أن النادي سيتقاضى في الموسم الأول 95 مليون جنيه، بينما يرتفع المبلغ لاحقا.

وعن سر بيع حقوق البث بهذا المبلغ أشارت المصادر إلى أن بريزنتيشن حصلت إلى جانب حقوق البث الفضائي، على حقوق "الديجتال" كاملة من النادي، والخاصة بالمواد المتعلقة بمبارياته وجميع تدريباته ومختلف الأمور الأخرى الخاصة بالبث.

وكانت هذه الحقوق ضمن الحقوق التي حصلت عليها شركة صلة السعودية في السنوات الماضية.

بريزنتيشن حصلت أيضا، بحسب المصادر، على حقوق بث 100 مباراة ودية للنادي الأهلي سواء خارجيا أو داخليا خلال السنوات الأربعة، بواقع 25 مباراة ودية في الموسم الواحد.

في المقابل، تم الاتفاق على منح قناة الأهلي الحق في بث مباريات الدوري بالكامل بعد 90 دقيقة من انتهائها، بجانب حصول  قناة الأهلي على حقوق بث مباريات الألعاب الجماعية التي تمتلك بريزنتيشن حقوقها. 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن رياضة 365 يكشف.. 100 ودية و"الديجيتال" وراء ارتفاع قيمة البث على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة يالا كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي يالا كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا