كرة قدم

برزنتيشن تكشف عن القنوات الناقلة لاحتفالية فوز الأهلي بالدوري

القاهرة - كاريمان السيد - أكد محمد كامل رئيس شركة برزنتيشن سبورت، أن الدوري المصري أقوى دوري في المنطقة العربية وبه أقوى ديربي بين الأهلي والزمالك، مشيرًا إلى أن مباراة السوبر لم يتم الاستقرار على إقامتها في الكويت.

ونجحت شركة برزنتيشن سبورت في الحصول على حقوق البث الفضائي للنادي الأهلي لمدة 4 سنوات مقابل 400 مليون جنيه.

وقال كامل في تصريحات تلفزيونية: "محمود الخطيب رئيس الأهلي (شاطر) في المفاوضات وسوق المنتج بنجاح ليصل لهذه الأرقام الحالية، وسيكون هناك شكلًا مختلفًا لبث الدوري بالموسم الجديد".

وأضاف: "سنقيم احتفالية الدوري في فندق لأن اتحاد الكرة والأهلي اشترطا أن يكون هناك جمهورًا، وأسوأ تسويق في الكرة عندما تكون بدون جمهور، والاحتفالية ستذاع مباشر على ثلاث قنوات، أون سبورت ودي إم سي سبورتس والنيل للرياضة".

وعن مباراة منتخب مصر وكولومبيا الودية، اختتم: "كان هناك أشخاصًا من بولندا تراقب لاعبين من كولومبيا، وقالوا لي إن لاعبي منتخب مصر متمركزين بشكل جيد في الملعب".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن برزنتيشن تكشف عن القنوات الناقلة لاحتفالية فوز الأهلي بالدوري على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا