كرة قدم

خالد بيومي: كوبر محظوظ بإصابة محمد صلاح

القاهرة - كاريمان السيد - علق خالد بيومي المحلل الرياضي على غياب نجم الإنجليزي عن منتخب مصر في المباريات الودية الجارية.

ويغيب محمد صلاح عن منتخب مصر بسبب الإصابة في الكتف، ويخوض في الوقت الحالي برنامجه العلاجي ليلحق بالفراعنة في المونديال المقبل روسيا 2018.

وتعادل منتخب مصر مع كولومبيا، سلبيًا، في المباراة الودية التي أقيمت مساء أول أمس الجمعة، على ملعب أتلنتي أزوري دي إيطاليا.

وقال بيومي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر محظوظ بسبب إصابة صلاح قبل فترة من انطلاق كأس العالم".

وتابع: "ماذا لو كان صلاح أصيب قبل انطلاق المونديال بفترة قصيرة وتأثير ذلك على كوبر واللاعبين؟".

وأضاف: "كوبر لديه الوقت لتجربة أكثر من لاعب في مركز محمد صلاح، حتى وإن كان ليس له بديلًا في منتخب مصر وليفربول".

واختتم: "إصابة صلاح التي جاءت قبل المونديال بفترة سمحت لكوبر تجربة أكثر من طريقة لعب بدون محمد صلاح، بالإضافة إلى تعود اللاعبين والجهاز على غياب الفرعون الذهبي".

يذكر، أن منتخب مصر يواجه بلجيكا يوم الأربعاء المقبل في العاصمة بروكسل في ختام استعدادت الفراعنة لمونديال روسيا المقبل.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن خالد بيومي: كوبر محظوظ بإصابة محمد صلاح على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا