الارشيف / كرة قدم

مدرب بلجيكا: دي بروين يستحق جائزة أفضل لاعب بإنجلترا وليس محمد صلاح!

القاهرة - كاريمان السيد - مازال مدرب منتخب بلجيكا "روبيرتو مارتينيز" لا يصدق فوز لاعب فريق "" بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في موسم 2017/2018.

وفاز الجناح المصري بتلك الجائزة على حساب لاعب مانشستر سيتي "كيفين دي بروين".

وتألق لاعب السابق في البريميرليج حيث سجل 32 هدفًا وفاز بلقب هداف البطولة.

وقال "مارتينيز" في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية:"فوجئت بعدم تغلب دي بروين على صلاح في جائزة أفضل لاعب في العام".

وأضاف:"قدم مو موسمًا مذهلًا، أفضل موسم في مسيرته المهنية، لكن كيفن كاد يتوصل إلى طريقة جديدة للعمل مع بيب ، الذي لديه علاقة قوية معه، وقد أثر في الكثير من الأشياء".

وواصل:"هذا هو الفريق الذي كسر جميع السجلات في الدوري الإنجليزي، تُمنح الجوائز الفردية للأداء الفردي، ولكن تلك العروض الفردية تأتي كجزء من فريق في رياضة جماعية".

وأردف:"كان دي بروين، في الجزء الأول من الموسم، رائعًا، أنا أفهم ما فعله مو، ولكن ربما كان تأثير كيفين أكبر منه هذا الموسم".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مدرب بلجيكا: دي بروين يستحق جائزة أفضل لاعب بإنجلترا وليس محمد صلاح! على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا