كرة قدم

يوفنتوس ينافس ريال مدريد على ليفاندوفسكي

القاهرة - كاريمان السيد - كشفت إحدى الصحف الإيطالية أن نادي يوفنتوس يفكر في التعاقد مع لاعب فريق بايرن ميونيخ "روبرت ليفاندوفسكي" في موسم الانتقالات الصيفي.

وذكرت صحيفة "كوريير ديلو سبورت" الإيطالية أن إدارة بطل الكالتشيو وضعت المهاجم البولندي ضمن أهدافها في الصيف تحسبًا لإمكانية رحيل النجم "جونزالو هيجواين".

وارتبط المهاجم الأرجنتيني بإمكانية مغادرة تورينو في الصيفي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بالرغم من إصرار مسئولي السيدة العجوز على أن لاعب نابولي السابق لن يُطرح للبيع، إلا أنهم بدأوا يبحثون عن البديل المناسب له.

وأفادت أن يوفنتوس كان يريد في البداية التعاقد مع لاعب فريق إنتر ميلان "ماورو إيكاردي" ولكن الإدارة تشعر أن هناك صعوبة تجاه إمكانية حسم هذه الصفقة.

وأوضحت أن يوفنتوس يرى أنه قادر على إقناع "ليفا" بخطوة الانتقال إلى صفوفه خاصة أن وكيله اعترف أن المهاجم البولندي يبحث عن تحدِ جديد الموسم المقبل.

ويتواجد "ليفاندوفسكي" على رادار نادي الإسباني وتشيلسي الإنجليزي.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن يوفنتوس ينافس ريال مدريد على ليفاندوفسكي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا